Windows Vista [ 6 Version dans le marché ]

Discussion dans 'High tec' créé par Le_Dictateur, 28 Février 2006.

  1. Le_Dictateur

    Le_Dictateur Visiteur

    J'aime reçus:
    85
    Points:
    0
    علنت مايكروسوفت اليوم عن مجموعة إصدارات ويندوز فيستا نظام التشغيل القادم الذي ستطرحه لاحقا هذا العام. تقول الشركة إن نظام التشغيل الجديد سيسهل تعامل المستخدمين مع العالم الرقمي لتنفيذ المهام اليومية والعثور فورا على ما يبحثون عنه والاستمتاع بمواد الترفيه وتحسين الأمان لحماية معلوماتهم الخاصة والمحافظة على قدرتها على الاتصال في المنزل وخلال التجول، وفقا لقول الشركة.

    وتقدم الشركة ستة إصدارات من ويندوز فيستا، أي مثل إصدارات ويندوز إكس بي الحالية،
    اثنان منها للشركات وهما Windows Vista Business و Windows Vista Enterprise وثلاثة للمستهلكين وهي
    Windows Vista Home Basic
    و Windows Vista Home Premium
    و Windows Vista Ultimateوهو مخصص للألعاب. وإصدار آخر للأسواق الناشئة باسم Windows Vista Starter ويمتاز هذا الأخير بسعره الرخيص وبسهولة الاستخدام وتقديم مواد تدريبية على الاستخدام الأمثل للحوسبة. وتنوي مايكروسوفت بهذه الإصدارات المتعددة تخصيص مزايا لكل فئة محددة من المستخدمين لتلبي حاجاتهم الفعلية مع تقديم مزايا موحدة مثل دعم حوسبة 64 بت ومزايا إصدار ميديا سنتر (للفيديو والتلفزيون والموسيقى) وتابليت بي سي (الكمبيوتر اللوحي). وتتوفر كل هذه بإحدى تقنيتي 64 أو 32 بت حسب الطلب. وستتوفر إصدارات من كل من الإصدارات التالية في الكمبيوترات الجديدة:

    Windows Vista Business
    Windows Vista Home Basic
    Windows Vista Home Premium
    Windows Vista Ultimate
    أما إصدار Windows Vista Enterprise فسيتوفر فقط للشركات التي تتعاقد مع الشركة في برنامج Software Assurance program، وسنقدم المزيد من التفاصيل حول مزايا نظام التشغيل في كل هذه الإصدارات مع تفاصيل آخر إصدار تجريبي بعد تجربة هذا الأخير قريبا جدا.​

     

Partager cette page