wladbladi am3a le porc...

Discussion dans 'Discussion générale' créé par samira, 18 Décembre 2005.

1. samira

samira Visiteur

J'aime reçus:
    2
    Re : wladbladi am3a le porc...

cascade :  mra7ba bik m3ana.... [06c]
    explique moi STP kifache : ou peut-on tomber dans une une telle erreur ? surement dans des lieux pas certains .....o kifache :  a vrai dire on sait pas ou on pose nos pieds !! ...
    safi  nab9aw ma7boussin f darr, manamchiw la l resto, manamchiw 3and des ami(e)s (p.s: 3andi des copines française aktar man les copines marocaines...)....mant9adaw f les grandes surfaces... pour être sure de ne pas tomber dans l'erreur ???...
    nournat... c'est si vrais ton histoir dyal l7am l7mar...rah la7oula w khlass galak alkaftta d sidi 9assam  [24h]
    a_mir, zid wadda7 3afak, o kidayr maroc ila rak fih...
    alkaftta d la7mar galak [24h]

2. A_mir

A_mir les causes perdues...

J'aime reçus:
    103

je veux dire que je suis d'accord que ce n'est pas facile de se forcer à éviter tout ce qui est illicite (haram), mais ce qui est bizarre c'est que nous commençons à pleurnicher dès la rencontre de la difficulté. Les choses ne sont pas faciles pour ceux qi vivent à l'étranger (ni pour ceux qui habiten au Maroc d'ailleurs), sayyidona Mohammad salla Allaho 3alayhi wa sallam l'a bien dit dans le sens de ce que j'ai cité précedement, mais nous avons signé un contrat* avec Dieu en tant que musulman, et nous devons remplir notre part du contrat que ce soit facile ou pas.. w ma kayn ma r7em men sidi rebbi "in ya3lam fi 9oloubikom khayrane youtikom khayran", "wa llaho yo7ibbo lmo7sinine"

PS: lmaghrib 7nine a khti samira, ysewwel fik lkhir w rrba7 w l7lal :)

3. L9ant

L9ant Accro

J'aime reçus:
    167

Chetti ana bennesba lia chnou houwa l7ram houwa ddir du mal a autrui !! amma ila skarti wlla ila kliti l7allouf wlla kmiti jwanat ma ghadi ddarr illa rassek !! w koullan 7our frassou !!

4. A_mir

A_mir les causes perdues...

J'aime reçus:
    103

hadik la définition momkin t3tiha chi smiyya khra, smmiha ir8ab wella fi3l achchar fi lghayr.. amma 7ram c'est une définition pour ce que Dieu nous a défendu de faire, donc Haram ila bghina w Haram ila mabghinach, après kolla wa7ed 7orr w kolla wa7ed il assume et il paye

5. almagribi

almagribi Visiteur

J'aime reçus:
    0

ewa htaaaaaaaa hada sujet
    chkoun liznaaaaaaaaaaa par erreur

kouuuuuuuuuuulchi

6. nournat

nournat Wld l3iyachiya

J'aime reçus:
    344

hahahaha , tta malek a rass lma9la katzni par erreur ??? !!! loool
    wa rak ghi nta ymken lli zniti par erreur  [22h] fassar lina a khay had le cas unique dyalek kifach w9a3 ????

aji ...  [21h] ... yakma tvioliti ??? !!!

7. cascade

cascade Visiteur

J'aime reçus:
    0

@samarmar:
    machi lwa7ed yeb9a ma7bous fdarou , walakin kheSou ikoun me7bous bta9abbol l2akhar dta7akkom fnafs dat8a ....

** wa7ed n8ar fla ville de Fes , des juifs flma63am (lotel lli ganou ga3din fi8)melli jabou li8om lmakla, lmous wlferchi6a wlm3el9a dial dial resto khellaw8om apart wjebdou dial8om !!!! mabghawch yaklou bdial nas li 8oma machi b7al8om.... !!!!

kantmenna tfe8mi l9asdi lli 3nitou ....

le sens figure' de la kestion de meghrebi traduit ma (blague) wmachia fnafs tijah....
    A_mir resume un peu l'entourage de l'erreur....

autre chose. lbare7 cheft 2M tv banou lia des jeunes fbarnamage ajial labsin trabach 7omar de santakruz ,( c'est par erreur), 8oma bghaw idirou tarbouch gnawa bchachaia w8oma iderou 3la ras8om tarbouch ghir8om.

sara7 mab9ich nef8am tadawol l2infiti7 m3a tafatto7 lli baghinou mou9aranatan m3a chari3a lislamia , rien nous enpeche d'etre ouvert au monde aussi rien nous empeche de respecter par amour nos principes.

wa man ghachana fa laissa minna , b7al lli w9a3 m3a nournat wl7ebra dial la7mar ... maslam ighech maslim 8adi nsammi8a erreur bnnasba lda7ia amma ghir8a la a3ta9id ....

l9ant ne cache rien , 8adi 8ia chafafia wla balak, natmanna lwazir l2awal idir b7alou wlmas2oulin loukhrin 7eta 8oma .....

tosbi7ona 3la wa6an ....

Partager cette page