Wladbladi et les maths !!

Discussion dans 'People Wladbladi' créé par casawia94, 11 Octobre 2009.

1. casawia94

casawia94 Sousou

J'aime reçus:
    367
    salam wb

fach kentou kat9raw , kan 3ziz 3likom lmaths ?? kento katjibo fih mzyan ?
    bref kikayjikom lmaaths ??

2. alexander

alexander Weld Azrou Membre du personnel

J'aime reçus:
    230
    ouiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii kaye3jebni.

howa 3lash kent kan3awwel bach n7afed 3la mo3addal zwiine.

sinon les matieres lettairaires kano kay9atloli lmo3addal.

mais ana dert sc. exp. c est different 3la lmath dyal sc.math

3. AcHaRa

AcHaRa Gnaoui

J'aime reçus:
    41
    éhhhhhhhhhhhhhh ya yamate lmath
    tme7ennt f lycée ana lol kent Sc Math 7achakoum looooooooooool

4. milouky

milouky ¤~.oOo.~¤

J'aime reçus:
    256
    makontch kan 7amlo o makn7amloch ... mais kont kan jib fih mazyane

5. Princesse des Sages

Princesse des Sages Accro

J'aime reçus:
    219

j'adore lmaths f classes prépa knt dima n assisté au cour de math et j ai adoré le prof bzaaaf

yah fkartini b lyam >>>> aliyam aliyam :rolleyes::rolleyes::rolleyes:

6. casawia94

casawia94 Sousou

J'aime reçus:
    367
    yaaaah 3ziiz 3lihom lmaaaaaaaths wa naaaaaaaaari [22h]

7. Princesse des Sages

J'aime reçus:
    219
    wlah ta zwin o bzzzafff makrahtch ndawaz 7yati wana ghi kan9ra fih :(

8. electronik

electronik Visiteur

J'aime reçus:
    59
    7ta ana kan 3ziz 3lia lmath, daba ca me manque :(

9. alexander

J'aime reçus:
    230
    au lycee c etait un de mes loisirs preferes.

il y avait deux matieres illi kane9rahom sans etre force. l Histoire, mais dima kent kane9ra mo9arar de l an superieur. we lmath. kan 3ziiiiiiiiiiz 3liya, we kanel9a fih ra7ti.

khsara, apres lycee , mes etudes d universites etait vide de tout contenu mathematiques, mais c est pas grave, je vais devoir les etudies a nouveau cet hiver. et ce sera la galere.

10. casawia94

casawia94 Sousou

J'aime reçus:
    367
    je suis scientifique et pourtant j aime l histoire aussi ( surtout l'histoire de l'europe entre le 13 et 18 e siecle) j adoooooooore
    mais les maths j aime pas makidkholich l rassi , wakha parfois kanjib fih mzyan , kijib li lchmi2zaz :(

11. milouky

milouky ¤~.oOo.~¤

J'aime reçus:
    256
    alah ijib chifa [22h]

sara7a makay3jabnich tt ce ki est téorik o lmath wa7ed manhom ..ach yawdi nb9a chada stylo o kan developé f les fonctions ola man3arf chno ...

physique kant 3ziza 3lya hwa o sciences j adooooooooooe au moins kayna la pratik o tajarib o mara tsda9 mara la ....

12. atlasabdel

atlasabdel Visiteur

J'aime reçus:
    47
    je deteste cette matiere je ne sais pas pk ??

13. Princesse des Sages

J'aime reçus:
    219

dsl je suis éléve-économiste et on ne fait que travailler avec les maths c pas plus théorique du tt , les probabilités les fonctions décrivent des comportements réels :rolleyes:

mais tu as raison lah i3fou [:Z]

14. casawia94

casawia94 Sousou

J'aime reçus:
    367
    zidni 3lik [22h]

15. alexander

J'aime reçus:
    230
    ana toute histoire, 20 eme siecle exclue mais surtout j aime l antiquite.

etre scientifique est parfois une necessite. ana khtarit sc. exp car j ai de bons notes en science naturelle et maths ce qui m aidera dans la moyenne face a mes mauvaises notes en francais arabe anglais we ga3 l2adab. generalement la moyenne dyal l2adab kanet entre 13 et 14/20 meme l ijtima3iyat kano kaye3tewni no9ta metwasta malgres tout et malgres que les prof reconnaissait mes merites. car l2adab ca depend de l apreciation des prof. amma les sciences c est liee a ton travail, c est plus objectif. ce qui me permettait d atteindre des scores tres respecte.

ma9editch ndir sc.math 7it jenni jen physique surtout qq chapitres alors bghit ne9es men ta2tiro. je me rappel en 1ere annee de la fac kanet 3endi une matierre de physique integre f bio physique. j ai fait impasse sur elle men ketret makankerho.

16. kechia

kechia Accro

J'aime reçus:
    211
    aussi 3ziz 3lia lmath wakha kant eco flycée et la fac kant dima kanpréparé lmath o les probabilités man les ouvrages dial sc exp
    aussi 3ziza 3lia l'histoire l3assr lisslami lwassit, 3assr alanwar o l7oroub l3alamia par contre makantch 3andi du tt m3a la géographie aussi fl3arbia kant kata3jabni la poesie kant dima intéréssée par l'histoir des poetes kan dima prof ibghi i3awad lina l'histoir dial chi cha3ir kayal9ani m3awnah un jour galia wach inti akhti m3awda :D

17. Dexter

Dexter Visiteur

J'aime reçus:
    89
    je suis quelqu'un de très logique et qui adore que les choses soient , c'est pour ça que j'aimais bien cette matière et que je préfère toujours comprendre & calculer qu'a apprendre par cœur comme une bourrique

18. BaSmaT-Amal

BaSmaT-Amal Bannis

J'aime reçus:
    97
    kan tay3jabni bezaf 3aad ..lah la yamat :rolleyes:

19. Med Omar

Med Omar MoUl DéTaILS-GaRoU PiPaS Membre du personnel

J'aime reçus:
    813
    wa7da wa7da ...

kan 3ziz 3lia math kount kantsata 3lih hta kount baghyu ntzawja bih sa3a kama sda9 [22h].

oui kount ca va kantklassa chwia.[19h]

kayjini zewin rajl mzyan ola mra zwina bougoussa dial zwaj ( la femme de mes reves quoi) [19h]

20. sda3

sda3 Matkhafch khouuk ana ri lwaqt li m....

J'aime reçus:
    120
    Kanet 3andna wa7d l ostada smitha dalila kent dima ngless l9dam m3a katlbess min ghir 8odoum.. Kanet kantabe3 mzyan [22h]
    men tmak wana kanbri8a [20h] o wlit kanbri lmath bach nmchi nsawl8a mzyan flbureau fwqita stira7a o kanziiid ntabe3 daress mzyaaan. Mankhroj 7ta nkon f8amet men lewl 7ta lakher [22h]
    men tmak nwit ndir sc math 7it kan kis7abli ga3 l 2asatida dalilat sa3a khroj fia wa7d wdnih m9alcha o wajho i9te3 lkhmira men dar lah ysmah lih wlit ngless loor :(
    men ba3d min khdit lbac galolia hadak ma math ma setta zri3a o bdaw ki chalkho fia o lqit rassi mafahem walo o balia rassi aydi3 o bdit ntkalekh chwia wana ndir ostad dlmath :)
    daba 3aych ana we lmath bikir na9ssana ri dalila :(

twa7chet yamat ta7raf o min kan3awrha kanrje3 ldar wana kanghani ma8moma hhh

Partager cette page