Zidane A7ssan la3ib de la coupe du Monde

Discussion dans 'Football' créé par jamed, 10 Juillet 2006.

  1. jamed

    jamed Touriste

    J'aime reçus:
    0
    Points:
    16
    Frankreichs Kapitän Zinédine Zidane ist trotz seiner Tätlichkeit und der fälligen Roten Karte im Endspiel gegen Italien zum besten Spieler der WM gekürt worden. Der 34-Jährige bekam in der vom Fußball-Weltverband FIFA organisierten Wahl unter Journalisten 2012 Stimmen.
    [​IMG]


    Okhtira Zinedine Zidane ka A7ssan la3ib de la Coupe du Monde bi 2012 Sawt raghma tala9ih lil bita9a al 7amra2 fi al Nihaya dida Italia.
    Canavaro ja2a fi Safi Tani wa Pirlo fi Safi talit
     
  2. casanovamine

    casanovamine Visiteur

    J'aime reçus:
    0
    Points:
    0
    Re : Zidane A7ssan la3ib de la coupe du Monde

    N'importe quoi !
    On va dire que c'est une forme de consolation et un geste de la part de la FIFA :D

    Ila bghina nkounou wa9i3iyine, rah madar walou à part f les 2 matchs contre l'Espagne ou l Brésil. Ou man lfoug zaydha b nti7.

    Normalement, kan khas chi wahed li 3ta f ga3 l matchates Pirlo matalan awla Buffon cé encore mieux.
     
  3. zinefilali88

    zinefilali88 Visiteur

    J'aime reçus:
    2
    Points:
    0
    Re : Zidane A7ssan la3ib de la coupe du Monde

    oh non ne dit pas ça zidane a vraiment merité d'etre le meilleur joueur de la coupe
    tu la po cu ou koi?
     
  4. casanovamine

    casanovamine Visiteur

    J'aime reçus:
    0
    Points:
    0
    Re : Zidane A7ssan la3ib de la coupe du Monde

    Sma7 lia al akh, mais ana galt achnou cheft fhad la coupe du monde b 3aynia machi achnou katkteb la presse française !

    besse7a !
     
  5. Casawia

    Casawia A & S Forever

    J'aime reçus:
    145
    Points:
    0
    Re : Zidane A7ssan la3ib de la coupe du Monde

    wallahela hadechi kayda7ak [22h]

    nssaw christiano ronaldo, totti, maniche w gallek zidane est le meilleur joueur, non mais franchement c du n'importe koi
     
  6. fassi

    fassi Citoyen

    J'aime reçus:
    15
    Points:
    38
    Re : Zidane A7ssan la3ib de la coupe du Monde

    il le merite amplement!!!!
     
  7. RedEye

    RedEye - أبو عبدالرحمن - Membre du personnel

    J'aime reçus:
    4153
    Points:
    113
    Re : Zidane A7ssan la3ib de la coupe du Monde

    waaa3, wa bghaw yberdo 3liih f sa retraite muahahaha, wa ma le3ab ma seta 7emmos muahahah
     
  8. FoX

    FoX حديدان آل نهيان Membre du personnel

    J'aime reçus:
    164
    Points:
    63
    Re : Zidane A7ssan la3ib de la coupe du Monde

    Buffon 8wa lm3allemil a sauvé son équipe à plusieurs reprises, il a été décisif et il a gagné son duel face à zidane
    je parle du premier coup de tête biensur ...
    mais dommage les gardien sont toujours desavantagés dans ce genre de sondages [07h]
     
  9. h@kim

    h@kim Guest

    Re : Zidane A7ssan la3ib de la coupe du Monde

    oui 3andak ssa7 zidane howa a7ssan la3ib fl3alam! w li ma3jbou 7al ydrab rassou m3a hi6! wkhossoussan li makayfhamch flkoura wa khachi rassou bine ryouss! [36h]
     
  10. ChA3nOuNa

    ChA3nOuNa Visiteur

    J'aime reçus:
    49
    Points:
    0
    Re : Zidane A7ssan la3ib de la coupe du Monde

    moi je trouve que c'est un joueur de haut niveau , et un artiste en matiére de foot ball, et je pense qu'il mérite ce titre!!!
     
  11. smaq5

    smaq5 Touriste

    J'aime reçus:
    2
    Points:
    18
    Zidane élu meilleur joueur du mondial 2006...

    Son expulsion lors de la finale perdue contre l'Italie (1-1 ap, 5 t.a.b à 3) n'aura rien changé. Zinédine Zidane a été désigné meilleur joueur du Mondial 2006. Le meneur français a été élu par les journalistes accrédités pour suivre la Coupe du monde. Il devance Fabio Cannavaro et Andrea Pirlo.


    Lot de consolation pour Zinédine Zidane. Le meneur de jeu de l'équipe de France a été élu meilleur joueur de la Coupe du monde par la FIFA. Au lendemain de son triste départ en retraite, le numéro 10 marque une nouvelle fois l'histoire. Le joueur du Real Madrid a reçu 2012 points auprès des journalistes accrédités pour suivre la XVIIIe édition de la Coupe du monde. Il devance les Italiens Fabio Cannavaro (1 977 points) et Andrea Pirlo (715 points).

    Son geste insensé en finale sur Materazzi n'a donc pas terni l'avis des journalistes. Zidane a profité de ses excellentes performances tout au long du Mondial. Une compétition où il a retrouvé tout son aura. Les spectateurs allemands ont pu savourer tous les gestes techniques dont il a le secret. A 34 ans, il a retrouvé toutes ses jambes et s'est imposé en leader de l'équipe de France. Seule son exclusion en finale est venue gâcher son tournoi mais les journalistes avaient pour la plupart voté avant le dernier rendez-vous contre les Italiens. En effet, le vote se terminait dimanche à 23h59.

    Ce trophée vient compléter une longue liste de distinctions. Du Ballon d'Or France Football 1998 au meilleur joueur mondial FIFA 1998, 2000, 2003, Zidane a accumulé les honneurs individuels. Et son palmarès n'est pas en reste avec entre autres la Coupe du monde 1998, l'Euro 2000 ou la Ligue des Champions 2002. Ce dernier titre aura toutefois un goût amer. A l'image de Ronaldo en 1998 et d'Oliver Kahn en 2002, le capitaine des Bleus termine avec le ballon d'or du Mondial mais a manqué sa finale. Cet honneur ne viendra sûrement pas le consoler après sa triste sortie contre l'Italie...


    LE TABLEAU D'HONNEUR

    Meilleur joueur ou Ballon d'Or: Zinédine Zidane (Fra)
    Meilleur buteur: Miroslav Klose (All)
    Meilleur gardien de but: Gianluigi Buffon (Ita)
    Meilleur jeune joueur: Lukas Podolski (All)
    Equipe la plus attrayante: Portugal
    Equipes les plus fair-play: Espagne et Brésil





    eurosport.fr
     
  12. HANDALA

    HANDALA Bannis

    J'aime reçus:
    91
    Points:
    0
    Re : Zidane A7ssan la3ib de la coupe du Monde

    زيدان افضل لاعب في نهائيات النسخة الثامنة عشرة
    GMT 11:15:00 2006 الإثنين 10 يوليو
    أ. ف. ب.

    --------------------------------------------------------------------------------
    طرده شكل محورا لعناوين الصحافة العالمية
    زيدان أفضل لاعب رغم طرده من المباراة النهائية


    زيدان ينهي مسيرته الكروية ببطاقة حمراء!

    العجوز بارتيز والعملاق بوفون لم يؤثرا في نهائي المونديال


    برلين، روما، باريس: اختير قائد المنتخب الفرنسي زين الدين زيدان أفضل لاعب في نهائيات النسخة الثامنة عشرة من كأس العالم رغم طرده امس في المباراة النهائية التي خسرها منتخب بلاده امام ايطاليا بركلات الترجيح 3-5 بعد انتهاء الوقتين الاصلي والاضافي بالتعادل 1-1 على الملعب الاولمبي في العاصمة الالمانية برلين.

    وحصد زيدان انتقادات قاسية من الصحافة العالمية جراء ما بدر منه في المباراة النهائية ، إذ ركزت غالبية الصحف الصادرة حول العالم اليوم على طرده. واعتبرت صحيفة فرانكفورتر زايتونغ الألمانية ان صانع العاب منتخب فرنسا "اتلف هالة القداسة التي كانت تلفه، ولم يتمكن من السطيرة على انفعالاته، وشوه ظهوره الاخير سمعته كملك للعبة كرة القدم"، فيما تساءلت صحيفة ليكيب المتخصصة التساؤول "كيف يحصل هذا التصرف مع رجل مثلك؟"، مضيفة "اتصور انك ستكون تعيسا جدا هذا الصباح". وعنونت "ليكيب": "الندم الابدي"، مبرزة على صفحاتها ثقل الخسارة على زيدان، كاتبة: "لقد حلمنا بنهاية اخرى"، "الخيبة والدموع"، "دموع المواطنين" و"الرحلة التي لم تكتمل".

    وحصل زيدان في التصويت الذي قام به رجال الصحافة على 2012 نقطة متقدما على قائد المنتخب الايطالي فابيو كانافارو الذي حصل على 1977 نقطة وزميل الاخير اندريا بيرلو صاحب 715 نقطة، كما تضمنت لائحة المرشحين الفرنسيين باتريك فييرا وتييري هنري والايطاليين الحارس جانلويجي بوفون الذي حصل على جائزة افضل حارس وجانلوكا زامبروتا والالمانيين ميروسلاف كلوزه هداف النهائيات (5 اهداف) والقائد ميكايل بالاك والبرتغالي مانيش.


    ماتيرازي يتلقى الضربة من زيدان

    وكان الالماني لوكاس بودولسكي حصل على جائزة افضل لاعب شاب، فيما نال المنتخب البرتغالي رابع النهائيات على جائزة افضل المنتخبات اداء وتقاسم المنتخبان الاسباني والبرازيلي جائزة اللعب النظيم.

    وخلف زيدان حارس المنتخب الالماني اوليفر كان الذي حصل على هذه الجائزة في مونديال اليابان وكوريا الجنوبية عام 2002 عندما قاد منتخب بلاده الى المباراة النهائية قبل ان يخسر امام البرازيل (صفر-2)، علما ان الجائزة منحت للمرة الاولى في مونديال 1982 في اسبانيا وكان الايطالي باولو روسي اول الحائزين عليها بقيادته "الازوري" الى اللقب على حساب المانيا (3-1) بتسجيله 6 اهداف خلال النهائيات.


    ماتيرازي يسقط أرضا

    وحصل الاسطورة الارجنتيني دييغو مارادونا على الجائزة عينها عام 1986 في المكسيك والايطالي سالفاتوري سكيلاتشي عام 1990 في النهائيات التي استضافتها بلاده والبرازيليان روماريو ورونالدو على جائزتي مونديالي 1994 و1998 في الولايات المتحدة وفرنسا على التوالي. وتعتبر جائزة 2006 بمثابة "ترضية" لزيدان (34 عاما) وخصوصا انه خاض مباراته الاخيرة قبل الاعتزال، الا انها لن تمحو الضربة الموجعة التي وجهها الى منتخب بلاده عندما طرد في الدقيقة 110 بعد تعرضه للمدافع الايطالي ماركو ماتيراتزي مسجل هدف التعادل لبلاده بعدما افتتح زيدان التسجيل من ركلة جزاء.

    وهذه المرة الثانية التي يطرد فيها زيدان في النهائيات اذ سبق وحصل على البطاقة الحمراء امام السعودية في الدور الاول من مونديال 1998، قبل ان يقود بلاده الى اللقب بتسجيله هدفين في المباراة النهائية امام البرازيل (3-صفر)، كم ساهم بعد عامين في احراز فرنسا بطولة امم اوروبا بفوزها على ايطاليا 2-1 في المباراة النهائية.
    وهذه البطاقة الحمراء رقم 12 في مسيرة زيدان الحافلة (3 مع بوردو و5 مع يوفنتوس ومرتان مع مدريد، ومرة مع منتخب فرنسا).




    .. وماتيرازي على الأرض وزملاءه يحتجون
    وحصل الاسطورة الارجنتيني دييغو مارادونا على الجائزة عينها عام 1986 في المكسيك والايطالي سالفاتوري سكيلاتشي عام 1990 في النهائيات التي استضافتها بلاده والبرازيليان روماريو ورونالدو على جائزتي مونديالي 1994 و1998 في الولايات المتحدة وفرنسا على التوالي.

    وتعتبر جائزة 2006 بمثابة "ترضية" لزيدان (34 عاما) وخصوصا انه خاض مباراته الاخيرة قبل الاعتزال، الا انها لن تمحو الضربة الموجعة التي وجهها الى منتخب بلاده عندما طرد في الدقيقة 110 بعد تعرضه للمدافع الايطالي ماركو ماتيراتزي مسجل هدف التعادل لبلاده بعدما افتتح زيدان التسجيل من ركلة جزاء.

    وهذه المرة الثانية التي يطرد فيها زيدان في النهائيات اذ سبق وحصل على البطاقة الحمراء امام السعودية في الدور الاول من مونديال 1998، قبل ان يقود بلاده الى اللقب بتسجيله هدفين في المباراة النهائية امام البرازيل (3-صفر)، كم ساهم بعد عامين في احراز فرنسا بطولة امم اوروبا بفوزها على ايطاليا 2-1 في المباراة النهائية.

    وهذه البطاقة الحمراء رقم 12 في مسيرة زيدان الحافلة (3 مع بوردو و5 مع يوفنتوس ومرتان مع مدريد، ومرة مع منتخب فرنسا).


    وخطأ فادح لا يحتمل الجدل


    الصحافة الالمانية.. "انزلاق" زيدان
    الصحف الالمانية الصادرة اليوم الاثنين انتقد زيدان بشدة. وكان صانع العاب منتخب فرنسا حصل على بطاقته الحمراء الثانية عشرة في مسيرته اثر طرده في مباراة الامس في الدقيقة 110 لنطحه مدافع منتخب ايطاليا ماركو ماتيرازتي بطريقة عنيفة، ما اجبر الحكم الارجنتيني هوراسيو اليزوندو على طرده من الملعب.

    وكتبت صحيفة فرانكفورتر زايتونغ: "اتلف زيدان هالة القداسة التي كانت تلفه، ولم يتمكن من السطيرة على انفعالاته، وشوه ظهوره الاخير سمعته كملك للعبة كرة القدم".

    وفي ميونيخ عنونت صحيفة سودوتشه زايتونغ: "الوجه القاتم للعبقري، مشيرة الى ان مسيرة لاعب كرة القدم الكبيرة زين الدين زيدان انتهت بانزلاق".

    اما صحيفة بيلد الواسعة الانتشار في المانيا والتي يقرأها نحو 12 مليون شخص رأت ان "زيدان مسؤول عن ابشع صورة حصلت في المونديال الذي استضافته المانيا، وان ضربة الرأس التي وجهها الى ماتيراتزي وحصوله على البطاقة الحمراء، ارخت بظلالها بشكل ازلي على مسيرته الكبيرة".

    وحيت "بيلد" ابطال العالم، كما نوهت باللجنة المنظمة للمونديال والتي تلقت رسائل المديح من جميع انحاء العالم لشكرها على النجاح الذي حققته في استضافة هذا المونديال، وكتبت "شكرا المانيا" وجاءت كلمة الشكر بلغات عدة هي الالمانية والانكليزية والايطالية والفرنسية والاسبانية مؤكدة ان "الايام ال31 للمونديال غيرت المانيا والشعب الالماني، في الوقت الذي لم تنجح فيه السياسية الالمانية بتحقيق هذا الامر منذ سنوات طويلة رغم اصدار الكثير من القوانين والانظمة". وصدرت برلينر زايتونغ تحت عنوان "المانيا تفوز بمحبة الجميع" في حين كتبت صحيفة "تاغه شبيغل "ايطاليا فازت بالكأس والمانيا تحتفل بالعيد".


    زيدان الى خارج الملعب
    الصحافة الفرنسية... مرارة وحسرة
    ولعل اختيار النجم الفرنسي كأفضل لاعب سيخفف من المرارة والحسرة التي طغت على عناوين الصحف الفرنسية الصادرة اليوم عقب خسارة منتخب بلادها في المباراة النهائية لمونديال المانيا امام نظيره الايطالي.

    وصدرت غالبية الصحف الباريسية بعناوين "الندم الابدي" و"كنا قريبين جدا من الحلم" و"الحلم تحطم"، فيما وجهت "لومانيته" تحية تقدير الى المنتخب الذي بدأ مشواره في النسخة الثامنة عشرة بطريقة سيئة قبل ان يتحسن مستواه تدريجيا وصولا الى المباراة النهائية، مضيفة "لقد تعالوا على اخطائهم (في الادوار الاولى) لكن ليس ليستسلموا في المباراة النهائية. زيدان سجل لكنه تسبب بطرده"، مركزة كمعظم الصحف الاخرى على مسامحة قائد المنتخب زين الدين زيدان الذي طرد في الدقيقة 110 بعد تعرضه للمدافع الايطالي ماركو ماتيراتزي صاحب هدف التعادل لبلاده: "زيزو شكرا، شكرا على كل شيء".

    ولم يكن توجه "ليكيب" مماثلا لـ"لومانيته" اذ وجهت الصحيفة المتخصصة اللوم الى زيدان متوجهة اليه: "كيف يحصل هذا التصرف مع رجل مثلك؟"، مضيفة "اتصور انك ستكون تعيسا جدا هذا الصباح". وعنونت "ليكيب": "الندم الابدي"، مبرزة على صفحاتها ثقل الخسارة على زيدان، كاتبة: "لقد حلمنا بنهاية اخرى"، "الخيبة والدموع"، "دموع المواطنين" و"الرحلة التي لم تكتمل".

    وبدورها عنونت "ليبيراسيون" اليسارية المعارضة بالاحرف العريضة: "قاسية" تحت صورة خلفية لزيدان واضعا يديه على رأسه عقب طرده امس، وتابعت "منذ شهر، فرنسا تحلم مع زيدان، لكن اليوم فرنسا تصحو مع شيراك (الرئيس الفرنسي). فرنسا،ارض التناقضات، حتى وهي تلعب كرة القدم لا تستطيع ان تسيطر على العالم".

    واعتبرت "لو فيغارو" ان "الحلم تحطم"، منوهة بالاداء الايطالي: "ايطاليا ارهقت فرنسا"، مضيفة "مثل عام 1982 بعد فضيحة توتونيرو (التلاعب بالنتائج والمراهنات)، الانتصار الايطالي حمل رائحة الخلاص"، في اشارة الى تشابه وضع الكرة الايطالية بين عام 1982 واليوم عندما سيطرت موجة التلاعب بالنتائج وفضائح الفساد على الدوري المحلي.

    وعنونت "لو باريزيان" ببساطة: "شكرا".

    الصحافة الاسبانية... وزيدان خسر
    واعتبرت صحيفة "اس" الاسبانية الواسعة الانتشار اليوم الاثنين ان "ايطاليا فازت وزيدان خسر" في تعليق على المباراة النهائية لمونديال المانيا. وشهدت المباراة النهائية طرد قائد المنتخب الفرنسي زين الدين زيدان في الدقيقة 110 لنطحه مدافع ايطاليا ماركو ماتيراتزي صاحب هدف التعادل لبلاده بعدما ما منح "زيزو" التقدم "للديوك" من ركلة جزاء. وتمحورت عناوين الصحف الاسبانية الصادرة اليوم على زيدان الذي شارك في مباراته الاخيرة قبل الاعتزال نهائيا، اذ كتبت "اس": "الوداع الحزين".

    واعتبرت "ال بايس" ان الفوز كان على الطريقة الايطالية وغير مستحق، مضيفة "منتخب ايطالي صغير فاز في نهائي سيطرت عليه فرنسا".

    وذهبت "اس" بالاتجاه عينه كاتبة "فرنسا كانت الافضل" فيما رأت "ماركا" ان ايطاليا لعبت بطريقة الحد من الاخطار المحدقة في مواجهة منتخب فرنسي كان الافضل.

    وركزت ِ"ماركا" كغيرها من الصحف المحلية على طرد زيدان: "لقد اوجعتنا جميعا نطحة زيدان"، فيما اعتبرت "ال بايس" ان زيدان اظهر وجهين مختلفين، الاول بتألقه والثاني بحركته هذه. وكتبت "ماركا": "زيدان قل لنا ان من فعل هذا ليس انت"، معتبرة انه الوداع الاسوأ لافضل لاعب عرفه العالم اجمع، فيما تسألت "اس": "لماذا يا زيدان؟ بماذا فكرت عندما فعلت ذلك".

    واوردت "اي بي سي": "نهاية تعيسة للنابغة"، مشيرة الى ان قائد المنتخب الفرنسي لم يظهر الاحترام عندما رفض تسلم الميدالية الفضية.


    الصحافة الهولندية... ماذا حصل في رأس زيدان
    واعتبرت الصحف الهولندية ان زيدان ارتكب "حماقة"، فكتبت "دي فولكسكرانت": "ماذا حصل في رأس زيدان ليرتكب هذه الحماقة ويضع حدا لمسيرته بهذه الطريقة ويطيح بامال فرنسا بالفوز باللقب؟". واوردت "ان ار سي": "زيدان يختم مشواره بالاحمر"، مذكرة بالبطاقات الحمراء ال12 التي حصل عليها زيدان خلال مسيرته، معتبرة انه اصاب مشجعيه بالاحباط. وحيت "تروف" اللقب الرابع لمنتخب ايطاليا، مضيفة "زيدان يترك كرة القدم بطريقة مشينة".

    الصحافة البرتغالية ... حركة مجنونة
    بدورها تسألت الصحف البرتغالية: "لماذا ارتكب زيدان هذه الحركة المجنونة. لماذا بطل الملاعب ان ينهي مسيرته بطرد مشين في اللحظات الاخيرة من المباراة النهائية؟". وكتبت "ابولا": "لماذا يا زيدان؟ لماذا في هذه الليلة التي كانت من المفروض ان تكون مثالية، كيف فقدت اعصابك بهذه الطريقة؟"، مضيفة "كان امام زيدان فرصة الفوز بكل شيء، لكن في النهاية خسر كل شيء. الفنان اوقع الحبر الاسود على موهبته الرائعة التي جعلت محور اعجاب العالم بأجمعه".

    ورأت "دياريو دي نوتيسياس" ان نهاية افضل لاعب في التاريخ انتهت بطريقة حزينة، فيما اعتبرت "بوبليكو" ان زيدان تحول من بطل الى شرير، مضيفة "ان قائد المنتخب الفرنسي بحركته هذه الحق العار بكرة القدم".


    الصحافة الروسية... ماذا فعل ماتيراتزي
    ومن جهتها تسألت الصحف الروسية: "ماذا قال ماتيراتزي لزيدان ليدفعه الى هذا التصرف؟ وحدهما زيدان وماتيراتزي يعرفان الجواب"، كتبت "سبورت اكسبرس".

    وكتبت "كومرسانت": "ايطاليا بطلة ال11 مترا"، في اشارة الى منطقة الجزاء التي حسمت فيها المواجهة النهائية، معبرة عن اسفها لخروج منتخب بطل كفرنسا بهذه الطريقة، فيما حيت اقدم الصحف الرياضية الروسية "سوفييت سبورت" الفوز الايطالي عقب مباراة نهائية دراماتيكية.

    ... والصحافة اليابانية
    وفي القارة الاسيوية حيت الصحف اليابانية المنتخب الايطالي، معتبرة ان فضائح الدوري المحلي كان لها تأثيرها على "الازوري" ودفعته الى احراز اللقب.

    وذكرت "اساهي" بمونديال 1982 عندما دخلت ايطاليا الى النهائيات بنفس اجواء النسخة الحالية، اذ كانت فضائح الفساد والتلاعب بالنتائج تخيم على الكرة المحلية على غرار ما يحصل حاليا، لكن "الازوري" تجاوز محنة الدوري المحلي وتوج بطلا على حساب المانيا (3-1) كما فعل امس على حساب فرنسا.

    اما "يوميوري" فاوردت "الكرة الايطالية التي كانت تتمتع بأفضل سمعة في العالم، وجدت نفسها مجبرة على فرض نفسها امام الانتقادات"، مضيفة "بعد اكتشاف فضيحة التلاعب بالنتائج عشية انطلاق المونديال، "الازوري" عرف كيف يحول خطر العقوبات الذي يواجه الغالبية العظمى من لاعبيه الى عامل توحيد وقوة"​
     
  13. atlas_maroc

    atlas_maroc Accro

    J'aime reçus:
    67
    Points:
    48
    Re : Zidane élu meilleur joueur du mondial 2006...

    tres bien Zidane, continue
     
  14. oisis73

    oisis73 llit3ejjib yettibla

    J'aime reçus:
    139
    Points:
    0
    Re : Zidane A7ssan la3ib de la coupe du Monde

    man9droch n9arno 7aris lmarma ou l3aybiya lkhrin, bofon khda a7san 7aris marma ach ba9i bghito!! amma a7san la3ib fa zidan b6abert l7al li2anna8o 7rrek far9to ou sa3d8a bach tewsel 7tta lfinal be3d makant 9rib tte9sa
     
  15. anaayoub

    anaayoub Accro

    J'aime reçus:
    187
    Points:
    63
    Re : Zidane A7ssan la3ib de la coupe du Monde

    totti???????????????????????
    ronaldo???
    khti casawia 7na dawine 3la kora ola 3la tbogissa??? lol

    toti ba3da chalal ama lakhor gal lih ma t3arfch
     
  16. zinefilali88

    zinefilali88 Visiteur

    J'aime reçus:
    2
    Points:
    0
    Re : Zidane A7ssan la3ib de la coupe du Monde

    zidane c'est lui e top dyal les joueur de mon epoque w kima gale h@kim li ma3ajbouch lhale ydrab rasso m3a hite [22h] w khasso yamchi yt3alam chi chwiya l'art du foot
     
  17. casanovamine

    casanovamine Visiteur

    J'aime reçus:
    0
    Points:
    0
    Re : Zidane A7ssan la3ib de la coupe du Monde

    9raw meziane le titre, rah machi 3la a7ssan la3ib fel 3alam 3lach kanhadrou, mais 3la a7ssan la3ib f la coupe du monde. Ou samhou lia, ila kontou wa9i3iyine chouya rah machi zidane li khassou yeddih. Ghir dart m3ah l FIFA zwin 7int ched lintrite ou safi !

    Wa choukrane !
     
  18. h@kim

    h@kim Guest

    Re : Zidane A7ssan la3ib de la coupe du Monde

    wlah akhay zine ila chi whdine makayfahmou hta waza flkoura w kaytlahou [22h]
     
  19. casanovamine

    casanovamine Visiteur

    J'aime reçus:
    0
    Points:
    0
    Re : Zidane A7ssan la3ib de la coupe du Monde

    Ana magaltch Zidane machi la3ab, hadak siyed fennane ou technicien mjhed.

    Donc ma khaskoumch tkounou Bornés, ou ajiw a siadna li kayfahmou fel foot ktar men nas lokhrine, ntnakchou :

    Achnou houma les critères bach ikhtarou a7ssan la3ib f la coupe du monde :

    Kay dhar lia, kay choufou le parcours dial un joueur sur chaque match men le début 7tal la fin dial mondial, en regardant bien sûr les stat de chaque joueur après chaque match (nbre de passes décisives ...) ... ou daba goulou dakhelt 3likoum bellah wach Zidane 9er9ebha f les 3, 1er match wella 7ta m3a l Portugal f demi ??

    Ou choufou matalan PIRLO achnou dar depuis le début ou ghadi iban likoum l fark !!

    Wa choukrane !
     
  20. RedEye

    RedEye - أبو عبدالرحمن - Membre du personnel

    J'aime reçus:
    4153
    Points:
    113
    Re : Zidane A7ssan la3ib de la coupe du Monde

    allah ya3tik se77a casanovamine,, shoufou gha canavarro ash dar lihoum lbare7, waa ahdou b9a fihoum l7al lahs bahoum zizou khrej metroud muahahaha

    viva italia, sir rja3 ldarkoum a sleya3 [:Z]
     

Partager cette page