Zoophilie

Discussion dans 'Faits divers' créé par Isli80, 5 Juillet 2010.

1. Isli80

Isli80 Bannis

J'aime reçus:
    36
    Un Zimbabwéen s'est donné la mort après avoir été surpris alors qu'il était en train de violer un poulet.
    Selon le Sunday Mail, la scène sordide s'est déroulée la semaine dernière dans la province de Manicaland au Zimbabwe. Un homme de 73 ans a été surpris par sa compagne alors qu'il était en plein ébats avec un poulet dans sa cuisine.

L'homme honteux a quitté la maison familiale à tout vitesse pour ne plus revenir. Le septuagénaire a été retrouvé, mort, peu après non loin de chez lui. Il s'était pendu à un arbre. (CB)

http://www.7sur7.be/7s7/fr/1504/Ins.../06/14/Il-viole-un-poulet-et-se-suicide.dhtml

2. nournat

nournat Wld l3iyachiya

J'aime reçus:
    344
    hada mskine ddamir dyalou 7ay w annbou , amma 7na f lmaghrib kayn lli 3andhoum had stoun 7aja 3adiya , djaja , baghla , na3ja , 7mara cha8ba ... 7mara cha8ba ra kaykoun 3liha nnfad f chi manati9 ...

3. Isli80

Isli80 Bannis

J'aime reçus:
    36
    Article déséquilibré b7al dak l3azwa charef [22h] Magalounnach achnou w9a3 l dak le poulet mskine, wach mate, wach 9ssawh, wach ddawh it3alej fchi 9ount, wach walla djaja, walou rien :eek:

Hada houwa le journalisme nna9s dial 1/3 monde:mad:

4. nournat

nournat Wld l3iyachiya

J'aime reçus:
    344
    dik djaja ra sa7afiya f zimbabwe , hiya lli katbat l'article , kant mskina dayra reportage 3la l2istighlal ljinssi lil7ayawant ddajina , 7atta jat iha da99a , w daba raha dart jam3iya dyal mat9isch djajti

5. mejihad

mejihad ... بوكرش و ودادي على

J'aime reçus:
    230
    Imta ghadi n8adro aussi 3la l manophilie ?? [17h]
    ola messkina 7ite ma kat8darch ta wa7d ma mssawa9 li8a ??

1 personne aime cela.
  6. Isli80

Isli80 Bannis

J'aime reçus:
    36
    [24h][24h] Ntmannaw 3allah djajate, nna3jate ou lm3zate ou hachak tta l7marate dial bladna i9tadiw b had nnamoudaj [22h]

7. zbougz

zbougz بــــابــــا عـــــروب Membre du personnel

J'aime reçus:
    559
    hadik ghir zizouna meskina makayench li tayehder 3liha <D o 7eta ila bgha yehder 3liha chi wa7ed tel9ah 7eta howa daz menha [22h]

8. ScoRPinA

ScoRPinA Accro

J'aime reçus:
    393
    knet sma3et b7al hadchi ch7al hadi wmasd9tooch awiiili wili wili ach had l7ma9 !!!!!!!

9. sweetpoison

sweetpoison Bannis

J'aime reçus:
    64
    un âne ou une vache auraient peut être moins mal

10. atlasabdel

atlasabdel Visiteur

J'aime reçus:
    47
    serpent ?????

11. maximo-27

maximo-27 Ghost